الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل ينجح أوسوريو في صناعة نسخة جديدة من شيكابالا؟

شيكابالا

شيكابالا

محمد العزب

A A

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في وضع برنامج خاص لقائد الفريق محمود عبد المنعم شيكابالا، على المستوى الفني والبدني.

وخاض شيكابالا اليوم، تمرينات خاصة، لتحسين ادائه الدفاعي خلال الفترة المقبلة، وهو ما طالبه به أوسوريو، خاصة أن اللاعب ينقصه الكثير على مستوى الجانب الدفاعي، وهو ما ظهر خلال المباريات الماضية للفريق.

ويحاول أوسوريو، أن يصنع نسخة جديدة من شيكابالا، وهو ما يُعد تحديًا كبيرًا بالنسبة للكولومبي، خاصة أن كل المدربين الذين خاضوا تلك التجربة مع الفتى الأسمر قد فشلوا في تعديل أدائه الفني على المستوى الدفاعي، بداية من كابرال.

ويحتاج الزمالك في الوقت الحالي لكل جهود لاعبيه، خاصة أن الفريق ينافس على التأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية، خلال الوقت الجاري، بالإضافة إلى البطولة العربية وكأس مصر.

واستقر مسئولو نادى الزمالك على تعديل موعد السفر إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية، وذلك بعدما قرر الاتحاد العربى لكرة القدم تأجيل انطلاق البطولة، بسبب خوض فريق النصر السعودي معسكر إعداد خارجى باليابان خلال الفترة من 21 إلى 29 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد.

ويقع فريق الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، والتي تضم كلاً من النصر السعودي، والشباب السعودي، بجانب الاتحاد المنستيري التونسي.

سيواجه الزمالك في الجولة الأولى الاتحاد المنستيري التونسي، وسيلتقي الزمالك في الجولة الثانية المتأهل الثاني، وهو الشباب السعودي، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة من 30 مباراة خاضها الفارس الأبيض. 

search