الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل المعلم الحلقة 11، ماذا قالت السوشيال عن مصطفي شعبان ؟

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

لينا غالي

A A

تصدر هاشتاج مصطفي شعبان، تريند موقع "إكس" و الأكثر بحثاً على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" الساعات الأخيرة بعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل “ المعلم” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، خاصة بعد الأحداث المتطور التي شهدتها الحلقة.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل المعلم 

وشهدت الحلقة الحادية عشر العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها نجاح المعلم في الحصول على شحنة السمك من ميناء السويس بعد رحلة شاقة ليبدأ رحلة العودة بها إلى القاهرة.

وانهالت التعليقات فور عرض الحلقة حيث أعرب المتابعون عن سعادتهم بنجاح المعلم في استعادة شحنة السمك.

 وعلق حساب باسم مينا علي قائلا: "المعلم أخيرا أترضى، كنت فاكره هيقضي باقي المسلسل في السويس"، كما علق حساب باسم محمد الحسيني :"أنا فرحان في دونجل أكتر من فرحتي للمعلم"، فيما علق حساب ثالث باسم فؤاد: "حمل السمك بنفسك يا معلم، المهم إنك هترجع مبسوط".

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان وهو المعلم، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.