السبت، 06 يوليو 2024

05:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محارب» الحلقة الحادية عشرة 11، أحمد زاهر يستغل دخول إبراهيم السجن

مسلسل محارب

مسلسل محارب

أسماء أبو شادي

شهدت الحلقة الحادي العشر 11 من مسلسل محارب، محاولة محامي حسام، "أحمد زاهر"، استغلال إبراهيم، شقيق حسن الرداد، الذي دخل السجن بسبب اتهامه بتجارة المخدرات ضد محارب.

أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل محارب 

وبدأت الحلقة بهروب إنجي، "ناهد السباعي"، من منزل زوجها محارب بعد أن توجهت العيش فيه بعد هروبها من منزل والدها، "محمود البزاوي"، عندما أجبرها على زواجها من عنتر، "حسني شتا".

وعلى جانب آخر ظل محمود البزواي يبحث عن ابنته في بيت محارب، إلا أن أهل الحارة أخبروه بأن ابنته هربت إلى محارب في الصعيد، ليغمى عليه بعد سماع الخبر.

مشهد من مسلسل محارب 


شاهد الحلقة الحادية عشرة 11 من مسلسل محارب

يعرض أولى حلقات مسلسل "محارب"، عبر فضائية "cbc" فى تمام الساعة الـ9 مساءً وتعاد أولى حلقات مسلسل محارب على قناة سى بى سى، فى تمام الساعة 5 صباحًا والساعة 3 صباحًا.

القنوات الناقلة لمسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء.

أبطال مسلسل محارب


أبطال مسلسل محارب، مصطفى شعبان، وأحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

أحداث مسلسل محارب
 

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.