الخميس، 04 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين وبوسي شلبي أبرز الحاضرين في جنازة ابن حسن يوسف

إلهام شاهين وبوسي شلبي

إلهام شاهين وبوسي شلبي

ندى يوسف_تصوير ياسمين شهاب

بدأت منذ قليل، جنازة الراحل عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، الذي توفى بالأمس غرقًا في إحدى القرى بالساحل الشمالي.

جنازة ابن حسن يوسف

وحرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين على حضور الجنازة، منهم الفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان محمد فؤاد، والفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد لطفي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنانة عفاف شعيب، وععد أخر من النجوم.

إلهام شاهين من جنازة ابن حسن يوسف

وفاة ابن حسن يوسف


رحل عن عالمنا عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، منذ الساعات الأولى من أمس الأحد، الموافق 30 يوليو الجاري، بعدما غرق في إحدى قرى الساحل الشمالي.

بوسي شلبي من جنازة ابن حسن يوسف

وبعد العثور على جثمانه، نقله فورًا إلى مستشفى العلمين بمطروح، وتم التحفظ على جثمانه لحين إغلاق محضر الغرق.

وتأثر كلًا من حسن يوسف، وشمس البارودي، برحيله نجلهما الأصغر، كما استقبل الجمهور الخبر بصدمة كبيرة، داعيين لـ عبدالله بالرحمة والمغفرة.

أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن عائلة الفنان حسن يوسف قرروا تأجيل موعد تشييع جثمان نجلهم عبدالله، ليكون الثالثة عصرًا بدلاً من الظهر، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد «زكي» أن سبب تأجيل الجنازة هو عدم خروج الجثمان من مستشفى العلمين بمطروح بسبب تأخر الإجراءات اللازمة، والحصول على تصريحات الدفن.