الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل المعلم الحلقة الحادية عشر 11، رفض سهر الصايغ الخضوع للعلاج

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل المعلم أحداثا مثيرة ومفاجآت عديدة، حيث رفضت زمزم (سهر الصايغ) الذهاب للطبيب لعمل التحاليل التي طلبها منها الدكتور عندما أغمى عليها في أحداث الحلقات الماضية، فتنصحها زميلتها التي تعمل معها في الصيدلية بأنها لابد أن تذهب للطبيب لعمل التحاليل والفحوصات، لتقطع كلامها زمزم وتقول لها إنها بخير ولا تحتاج لعمل أي تحاليل، لأنها مجرد التهابات في الجيوب الأنفية لتخفي مرضها عن زميلتها.

وفي ذات السياق تعاني زمزم من سرطان في الدم وعندما علمت أخبرت صديقتها دهب (هاجر أحمد) أن تدعي لها في أيامها الأخيرة وأن لا تخبر أحدا عن مرضها، خاصة زوجها المعلم لا تريده أن يعرف أي شيء عن مرضها.

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم، ذهاب منعم ابن المعلم بشر (أحمد فؤاد سليم) إلى غلوش (أحمد عبدالله محمود) لكي يأخذ منه المخدرات بمبلغ مالي، ليقوم غلوش بعدها بإعطائه سوار الذهب التي سرقها منعم من أخته دهب (هاجر أحمد) عندما انشغلت دهب بإعطاء والدها الدواء، فتحت درجها وأخرجت المبلغ من حساب الدواء، باستثناء شقيقها منعم الذي خرج من مستشفى علاج الإدمان، حيث لاحظ وجود سوار ذهب يخص أخته فقام بسرقته ليشتري به المخدرات من غلوش.

إلا أن والده كشفه وأخبر دهب شقيقته لتقول له: "لا يا بابا ده أنا اللي قولتله ياخدها عشان يلمعها لأنها كانت مطفية"، ليؤكد لها والدها أن ما تقوله كذب وأنها تداري عليه فقط وهو يعرف ذلك.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان وهو المعلم، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search