السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11، غادة عبد الرازق تهدد بأخد ثأرها

صيد العقارب

صيد العقارب

محمد النجار

تطورات جديدة شهدتها أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 والتي تجسد بطولته النجمة غادة عبد الرازق، المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 ودار نقاش واسع بين "عايدة" غادة عبد الرازق مع "ريمون"، وأخبرته بأن في الوقت الحالي "ياسين" محمد علاء الوحيد الذي يعلم بمكان شقيقه "سامح". 

وخلال أحداث المسلسل فاجأ "ياسين" عايدة بحضورهم وسماع حديثها، وسألها كيف ستتصرف معه هل ستراقبه أم ستسلط بعض الرجال خلفه، ، وأخبرته "عايدة" بأنها لا تريد شيئاً من والده ولكن ثأرها عند شقيقه "سامح"، وإنها لن تترك حقها، ليخبرها بأنه يريد حمايتها وحماية أهله من جنونها.

وفي ذلك الوقت أخبرته "عايدة" بأنها تربت على أن العين بالعين والسن بالسن، وإن ثأرها من أخيه "سامح ولن تتركه وإنها لن ترحم أي شخص يقف أمامها سواء قريب أو بعيد، ليخبرها بأنه هو من سيقف في طريقها. 

الحلقة 11 من صيد العقارب، شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق»، الكثير من الأحداث الشيقة، بعدما تمكنت عايدة من فك طرف «الخيط» لمعرفة مكان سامح، الذي قتل شقيقها علي.

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، حديثا دار بين "ياسين" محمد علاء وشقيقه "سامح" أحمد ماجد، حيث عنفه بعدما قتل "على" محمود عبد المغني.

وفي نفس الوقت طلب "ياسين" من "سامح" أن يروى تفاصيل ما حدث، ليخبره بأنه لم يقتل "على" ولكنه دفعه فقط، وأن ما حدث وقتها بأن كان هناك عملاً يجمعهما، حيث شارك في شراء بضاعة ولكنه أخل بالاتفاق وأخذ البضاعة بمخازنهم، وأخبره بأنه مخطئ ولكنه لم يقتل "على"، لينتهي المشهد باحتضان الشقيقين لبعضهما.

الحلقة 11من صيد العقارب، شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق»، الكثير من الأحداث الشيقة، بعدما تمكنت عايدة من فك طرف «الخيط» لمعرفة مكان سامح، الذي قتل شقيقها علي.

الحلقة 11 من صيد العقارب

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل «صيد العقارب»، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، باتصال "ريمون" بـ "عايدة" وأخبرها بأن "إسماعيل" بصحبة "معتز" وذاهبان للمكان الذى يتواجد به ابنه "سامح"، لتطلب منه أن يرسل لها "لايف لوكيشن" وطلبت من حمدان والرجال أن يذهبوا لـ "ريمون" بالأسلحة وإحضار "سامح" حياً أو ميتاً حتى وإن قتل فيها أشخاص.

وذهب "حمدان" ورجالته حاملين الأسلحة، ولكن "معتز" أحمد جمال سعيد، كشف لـ "إسماعيل الغول" عن سيارة تسير خلفهم منذ وقت طويل، ليبدأ الشك وتفكيرهم لتغيير مسارهم.

وفي وقت سابق الحلقة 10 من صيد العقارب، شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق»، الكثير من الأحداث الشيقة، بعدما تمكنت عايدة من فك طرف «الخيط» لمعرفة مكان سامح، الذي قتل شقيقها علي.