الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل صدفة الحلقة الحادية العاشرة 11، خناقة واعترافات مثيرة بين ريهام حجاج وفرح

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

محمد النجار

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنانة رحاب الجمل، والفنان خالد الصاوي، مفاجآت عديدة.

مفاجأة جديدة شهدتها الحلقة 11 من مسلسل صدفة - ريهام حجاج، حيت عملت خلال أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل صدفة، أن فرح - نور إيهاب، موجودة في كافيه مع علي - سليم الترك، فذهب لهم على الفور.

كما شهدت الحلقة خناقة بينهم مما دفع فرح أن تخرج من المكان وتطلب سيارة، ولكن خرجت صدفة وراءها وحذرتها من الطريق التي تسير فيه، وكانت فرح ترفض نصيحتها وقالت لها أنها ليس لها علاقة فاضطرت صدفة أن تعترف بأنها أختها وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لفرح وتركتها وذهبت للمنزل على الفور. 

وفجرت الحلقة 11 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، أسرارا جديدة، حيث حاولت أخت صدفة -رحاب الجمل، إقناعها بأن زواجها من رشدي الشامي فيه مصلحة كبيرة، فهو يمتلك الكثير من المال، ولكن رفضت صدفة، وسردت لها ما حدث بينها وبين أبوها فؤاد - خالد الصاوي، وأظهرت أختها أنها مصدومة مما سمعت ولكنها كانت تعرف كل شيء من فؤاد.

وفي وقت سابق شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج مفاجآت عديدة، حيث كشفت الحلقة للجميع تواطؤ أخت صدفة (رحاب الجمل) مع فؤاد (خالد الصاوي)، وأن هناك علاقة تجمعهما وهي أن أخبار صدفة تذهب إلى فؤاد عن طريقها أولا بأول، فهي متفقة معه أن يعطيها فلوس مقابل أن صدفة لا تأتي تجاهه هو وأهل بيته، وأن لا تخبر أحدا بالسر بأنها ابنته، ودائما ما تحرص رحاب الجمل على بث الخوف في نفس صدفة تجاه فؤاد وتحذرها أن لا تقترب منه لأنه ممكن أن يؤذيها، ولكن صدفة لا تسمع لكلام رحاب الجمل، وعندما ذهبت أخت صدفة لفؤاد حذرها أنها لابد أن تقول له كل شيء عن صدفة، وأنه إذا علم أن صدفة لها يد في طلاق ابنته منار (ميار الغيطي) سوف يؤذيها، فحذرها أن تبعد صدقة من طريقه، وأعطاها “فلوس” في نهاية المشهد لكي تنفذ كلامه.

كما شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة معرفة المدرسة التي تعمل بها صدفة أنها متزوجة من رجل يدعى جلال الحسيني.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة، إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي، إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، فراس سعيد، رشدي الشامى, نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search