الأحد، 07 يوليو 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عتبات البهجة» الحلقة 11، عنبة يأخذ «علقة» موت بسبب هنادي مهنا

عتبات البهجة الحلقة 11

عتبات البهجة الحلقة 11

الزهراء علام

عتبات البهجة الحلقة 11، عرضت قناة dmc اليوم الخميس، الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم يحيى الفخراني، وسلطت الحلقة الضوء على رد فعل فلة (هنادي مهنا)، على زواج حبيبها تيتا (عنبة) من الراقصة لولا.

عتبات البهجة الحلقة 11

وخلال الحلقة الـ11 من عتبات البهجة، حاول تيتا، أن يوضح لفلة حقيقة زواجه من من لولا الراقصة، ولكنها ترفض السماع إلى حديثه، وتخبره بأن حكاية حبهما انتهت، وأنها وافقت على الزواج من حنفي (محسن منصور).

وبعد نقاش كبير ما بين تيتا وفلة، تنفعل عليه فلة بصوت عال، فيعتقد مجموعة من الشباب المارين بنفس الطريق، أنه يتحرش بها، لذا يعتدون عليه بالضرب.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

تعرض قناة DMC، الحلقة 11من مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، اليوم في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً.

إعادة عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

وتعاد الحلقة 11 من مسلسل «عتبات البهجة» في تمام الساعة الـ 5 صباحًا عبر قناة DMC، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

عتبات البهجة يناقش الابتزاز الإلكتروني

ويطرح مسلسل «عتبات البهجة»، في إطار درامي، قضية الابتزاز الإلكتروني للفتيات والنساء، وينبه إلى مخاطر هذه القضية وما ينتج عنها من جرائم، كما يوجه إلى الطريقة المثلى في التعامل معها من خلال اللجوء إلى الجهات المختصة.

وتكشف الحلقة السابعة 7 من مسلسل «عتبات البهجة»، محاولة بهجت الأنصاري حل أزمة حفيدته التي تتعرض للابتزاز والتهديد بعدما استغل حبيبها صورها، واستخدم إحدى التقنيات، لتحويلها إلى صور مخلة.

أحداث مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «عتبات البهجة» في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، ويصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

أبطال مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد لعالم الدراما بعد غياب عامين، وذلك بمسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة، والذي يعرض حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركه البطولة كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.