السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأعلى للإعلام» يهنئ منى الحديدي لتكريمها من الرئيس السيسي فى يوم المرأة المصرية

الرئيس يكرم دكتورة منى الحديدي

الرئيس يكرم دكتورة منى الحديدي

محمد الأزهري

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، د. منى الحديدي، عضو المجلس، بمناسبة تكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية.

وأكد المجلس أن الاحتفالية إذ تؤكد على ثقة القيادة السياسية في قوة ودور المرأة المصرية، وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تقدير المرأة المصرية، التي طالما أثبتت في جميع المواقف التي مرت بها مصر أنها جديرة بتحمل المسئولية.

جدير بالذكر أن د. منى محمد سعيد الحديدي، صاحبة أول رسالة دكتوراه عن السينما المصرية والعميدة الأولى للأكاديمية الأولى للهندسة وعلوم الإعلام، ورائدة العمل الإعلامي في مصر والعالم العربي.

وخلال الاحتفالية وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوقي تنمية الأسرة وخدمات كبار السن، بالمناصفة بينهما، مشددا على استثمار هذه المبالغ في الصالح العام، ولخدمة الشعب المصري والفئات المستحقة.

كما وجه الرئيس بتشجيع اقتصاد الرقمنة باعتباره يشكل قيمة مضافة في الاقتصاد، لتوفير فرص عمل للمرأة في مجال الرقمنة، لعمل توازن بين العمل والأسرة.

ووجه الرئيس بتسهيل إجراءات إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة للمرأة المعيلة، وتوفير الدعم الفني للمرأة في مجال ريادة الأعمال، واستحداث محاور جديدة في الاستراتيجية الوطنية لتنمية المجتمع، وكلف الحكومة بإنشاء متحف جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، لحفظ تراث المرأة المصرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.