الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي: «شغلة الفن فيها مجاملات وشللية، ونفسي آخد جايزة حلوة»

أحمد فهمي من حبر سري

أحمد فهمي من حبر سري

ندى يوسف

A A

أكد الفنان أحمد فهمي، أن مهنة الفن بها جزء قائم على الشلل والعلاقات، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يظل سنة بعيدًا عن المجال بسبب اختلاف الأذواق.

وقال فهمي خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس : «من وجهة نظري في حاجات في شغلنا مش على حسب المجهود ولما كنت بعزف أخذت جوائز كتير جدا وكنت ببذل مجهود في شغلنا ولكن في الفن في جزء منه شللية ومجاملات».

وأضاف أحمد فهمي: «مش خايف من التصريح لأنها حقيقة وبقول اللي أنا حاسه وأنا ماليش شلة وليا أصحاب بنشتغل مع بعض ولكن مليش شلة في الوسط الفني».

وتابع: «ممكن أقعد سنة مشتغلش عشان مفيش حاجة عجبتني وكان في خطوات كنت حاسبها من فكرة المغني اللي بيمثل ودلوقتي بمثل عشان التمثيل مش عشان مغني وبعمل أدوار مركبة وفيها تمثيل تبين إمكانياتي ونفسي أخذ جائزة في التمثيل ونفسي في جائزة مش من الجمهور بس ولكن يكون من النقاد ومهرجانات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search