الإثنين، 01 يوليو 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط مسجل خطر لسرقته أعمدة شبكات الاتصالات وترك جثة صديقه بالمقابر

أرشيفية_ ضبط شخص

أرشيفية_ ضبط شخص

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على شخص أربعيني، بعد كشف لغز العثور على جثة شخص ثلاثيني، داخل مقابر بالقرب من جبل الطريق الصحراوي بأكتوبر، وبها العديد من الإصابات، كسر في الأنف والساق وسحجات بالظهر والبطن.


الأجهزة الأمنية تسقط مسجل خطر
 

وكشفت تحقيقات الجهات المختصة بعد تفريغ كاميرات موقع حادث العثور على جثة شخص ثلاثيني، أن الجثة لمسجل خطر، توجه بصحبة زميله لسرقة الأعمدة الخاصة بشبكات الاتصالات، وعند صعودهم لأحد الأعمدة اختل توازنه وسقط أرضًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته الخاصة بسقوطه من أعلى العمود، وسحبه شريكه من داخل المنطقة الجبلية للمقابر وتركه جثة هامدة غارقا في دمائه وإصابته.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة حدائق أكتوبر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، يفيد ببلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص مُلقاة في المقابر، ولم يستطع أحد تحديد هويته.
 

جثة دون هوية
 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من فريق البحث بقسم شرطة حدائق أكتوبر، لموقع البلاغ وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وبالتوجه والفحص تم العثور على جثة هامدة لشخص ثلاثيني، مُلقاة على الأرض وبه العديد من الإصابات النافذة بالجسد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.