الخميس، 04 يوليو 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المؤبد لمتهم بالإتجار في الهيروين بالزاوية الحمراء

ارشيفية_ حبس شخص

ارشيفية_ حبس شخص

شيماء عمار

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن المؤبد لمتهم بالإتجار في الهيروين بمنطقة الزاوية الحمراء.

صدر الحكم برئاسة المستشار  أحمد رضا  وعضوية المستشارين يحيي عادل عبد اللطيف، وشريف سامي حسين، وأمانة سر رفاعي فهمي رفاعي.


و حصل موقع الجمهور على التحقيقات مع المتهم"ط.ح" بقضية إتجار في الهيروين المخدر وحيازة سلاح أبيض، وذلك قبل النطق بالحكم على المتهم.


وجاء بالتحقيقات التي باشرتها النيابة العامة خلال القضية، أنه أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض " مطواة "، حيث تمكن رجال المباحث في محيط دائرة القسم من القبض على المتهم من خلال المصدر السري للمباحث، وقيام المصدر  بمسايرة المتهم واخبارة أن لديه مشترى ؛ ثم انتقل ضابط الواقعه على رأس قوة من الشرطة السرية إلى مكان تواجد المصدر السرى الذي دله بإشارة منه على المتهم.
 

وعليه تقدم الضابط من المتهم وطلب منه فحص المخدر قبل شرائه، فناوله الأخير لفافة شفافه بداخلها مسحوق بيج اللون ثبت معملياً انها لجوهر الهيروين فقام بضبط المتهم وانتزع منه حقيبه كان يحملها وبتفتيشها عثر بداخلها على 78 لفافة من ذات المسحوق وميزان غير حساس و مبلغ مالی وهاتف محمول وسلاح أبيض.

كما عثر مع المتهم على هاتف محمول وسلاح ابيض وبمواجهته أقر له بإحرازه المخدر بقصد الإتجار وأن المبلغ المضبوط هو حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع عملائه، والميزان لوزن المخدر عند بيعه وثبت من تقرير المعمل ان التسعه وسبعين كيس المضبوطين لجوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول لقانون مكافحة المخدرات ووزنوا قائمين 227,50 جم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.