السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض مسلسل «سر إلهي» الحلقة 11 على cbc

موعد عرض سر الهي الحلقة 11

موعد عرض سر الهي الحلقة 11

ندى يوسف

موعد عرض «سر إلهي» الحلقة 11، ينتظر مشاهدي مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، عرض الحلقة الحادية عشرة من العمل على قناة cbc، لمتابعة ماذا سيحدث لسراج بعدما اتفقت شاهيناز مع محاميها عزيز الرفاعي للتخلص منه، بالإضافة إلى مشاهدة خطة انتقام نصرة من شاهيناز وسراج.

موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 11

تنطلق اليوم الحلقة الحادية عشرة من مسلسل سر إلهي، في تمام الساعة 12 منتصف الليل على قنوات cbc.

موعد إعادة عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 11

تبدأ الإعادة الاولى للحلقة الحادية عشرة من مسلسل سر إلهي عبر قنوات cbc في تمام الساعة الـ 6:30 صباحًا، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 11:30 ظهرًا.

قنوات عرض مسلسل سر إلهي

تعرض حلقات مسلسل سر إلهي بطولة روجينا عبر قنوات cbc، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

تدور أحداث سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا، ولديها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس، ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال سر إلهي في رمضان 2024

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.