السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي أسرة حبيبة الشماع: السائق المتهم زور مستندات عمله مع أوبر

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

شيماء عمار

A A

قال الدكتور محمد أمين محامي أسرة حبيبة الشماع " فتاة الشروق، إنه تم نسخ صورة من الأوراق في واقعة التزوير الخاصة بالسائق المتهم مع شركة أوبر، وهى الآن أمام نيابة الأموال العامة.

وأضاف الدكتور محمد أمين محامي أسرة حبيبة الشماع “فتاة الشروق، في تصريح لموقع الجمهور، أن المتهم قام بتزوير  المستندات المقدم بها للحصول على تصريح العمل والانضمام لشركة أوبر.

وفي السابق قال الدكتور محمد الأمين، محامي أسرة حبيبة الشماع في تصريحات صحفية، إن النيابة العامة أمرت بإحالة السائق المتهم إلى محكمة الجنايات.

وذكر أن جهات التحقيق وجهت للمتهم تهمة جديدة له وهي التزوير في محررات رسمية، بالإضافة إلى تهمة الشروع في خطف المجني عليها.

وتوفيت حبيبة الشماع بعد غيبوبة استمرت أياما وكانت قد تلقت أسرتها واجب العزاء، في مسجد الشرطة، وحرص عدد من أصدقاء وأقارب الأسرة وزملاء حبيبة الشماع على تقديم العزاء ومواساة الأسرة.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search