السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شخص وشقيقه بتهمة إشعال الحرائق في شقة والد زوجته بأبو النمرس

ارشيفية_ حبس

ارشيفية_ حبس

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أبو النمرس الجزئية، اليوم الخميس، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، بتهمة إلقاء المولوتوف على شقة والد زوجة “حماه”، نتيجة خلافات زوجية بينهما في أبو النمرس بالجيزة.

 

قرارات النيابة في وقت سابق


كما أمرت باستدعاء مالك الشقة السكنية، الذي اتهم زوج ابنته وشقيقه، بإضرام النيران بالشقة السكنية بإلقاء المولوتوف عليهما، لاستماع أقواله، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحريق، ومعرفة سبب الخلافات الناتج عنها الواقعة

وكشفت التحقيقات الاولية في الواقعة، أن المتهم وشقيقه ألقا المولوتوف على شقة “حماه”، نتيجة خلافات النسب بينهما، واتهم مالك الشقة زوج ابنته بإلقاء زجاجة مولوتوف على الشقة نتج عنها إندلاع الحريق بالشقة.



القبض على شخص وشقيقه لإشعال النيران بشقة حماه
 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تمكنت من إلقاء القبض على شخص وشقيقه المتهمين بإلقاء زجاجة مولوتوف على شقة والد زوجة الأول بسبب خلافات نسب بينهما، في نطاق دائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وبالتوجه والفحص تبين نشوب حريق بالصالة وغرفة واحدة، وباستجواب مالك الشقة، اتهما زوج ابنتهم وشقيقه بإلقاء زجاجة مولوتوف على الشقة، نتيجة خلافات نسب، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search