السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية: الرئيس السيسي يعلم جيدا قدرات المرأة المصرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته

الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت النائبة رانية الجزايرلي عضو مجلس النواب، اليوم الخميس، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح المرأة، اليوم في مؤتمر الأم المثالية، ليس بجديد عليه، مضيفًة، أن الرئيس دومًا يرى قدرات المرأة المصرية.

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريحات لـ«الجمهور»، أن الرئيس يعلم جيدًا قدرات المرأة المصرية، ويعلم جيدًا أن المرأة عندما يتم وضعها في المكان المناسب، تستطيع انجاز العديد من المهام بطريقة قد تفوق الرجل في بعض الأحيان.

وأوضحت النائبة رانية الجزايرلي، أن الرئيس منذ أن تولى رئاسة مصر وهو لديه اهتمام كبير بالمرأة المصرية، مؤكدًة، أن الرئيس السيسي لديه معزة خاصة في قلوب العديد من سيدات مصر بسبب الاهتمام الذي يوليه للمرأة المصرية.

الرئيس السيسي: المرأة المصرية محور استقرار الوطن

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن المرأة المصرية تظل محورا لأمن واستقرار الوطن، مضيفًا «أننا ملتزمون بتعزيز مكانة المرأة المصرية بما يعكس قيمتها بالمقارنة بحجم التضحيات التي قدمتها في مسيرتها».

وأكد الرئيس خلال احتفالية المرأة المصرية، بالتزامن مع عيد الأم، أن المرأة المصرية ضمير الأمة ونبضها الحارس الأمين والردع الواقي.

وأشار في كلمته إلى أن المرأة المصرية ضمير الأمة ونبضها الحارس الأمين والدرع الواقي أمام محاولات النيل من عزيمة الوطن.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة، والجهات المسئولة بعدد من التوجيهات والتي جاءت منها مراجعة تطبيق أسس المساوة بين الجنسين، كما وجه الرئيس بتوفير فرص عمل جديدة للمرأة.

كما وجه الرئيس بتشجيع اقتصاد الرقمنة باعتباره يشكل قيمة مضافة في الاقتصاد، لتوفير فرص عمل للمرأة في مجال الرقمنة لعمل توازن بين العمل والأسرة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search