الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل لحظة غضب يتصدر التريند بعد بلاغ الشرطة بجريمة قتل صبا مبارك

صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل لحظة غضب أحداثا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بدخول الفنان أحمد عبدالله محمود مكتب نيرة (ناردين فرج) وهي جالسة مع صديقتها يمنى (صبا مبارك) لتسألها يمنى من هذا الرجل، وتكتشف يمنى أن هذا زوج نيرة التي زعمت من قبل أنها قتلته، ولكنها كانت تكذب عليها في محاولة منها أن تطمئنها وتوصل لها شعور بأنها ليست ضعيفة، وندمت نيرة على كذبها على يمنى حتى بكت ومن ثم سامحتها يمنى على كذبتها.

كما شهدت الحلقة الحادية عشر من المسلسل ذهاب مصطفى (محمد شاهين) إلى يمنى وواجهها بأن من له مصلحة في مسح كاميرات المراقبة من الصيدلية التي أمامها غيرها، لترد وتقول أنها ليست لها أي علاقة باختفاء زوجها شريف (محمد فراج)، وانهى مصطفى كلامه معها بقوله أنه سوف يعرف سر اختفاء شقيقه عندما يعثر عليه بنفسه.

وانتهت الحلقة بمشهد مشوق للغاية، حيث انتهت على اتصال علي قاسم بالشرطة ليبلغهم عن جريمة قتل صبا مبارك.

أحداث مسلسل لحظة غضب

ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب مع مطلع شهر رمضان 2024، تقوم صبا مبارك بدور يمنى على أنها طباخة خجولة ومتواضعة، لا تثق بنفسها، وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.

ومسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة، وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.
ويعرض مسلسل لحظة غضب في تمام الساعة 11 مساء على منصة watch it.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم الذين يشاركون في بطولة هذا العمل مع الفنانة صبا مبارك وأبرزهم، سارة عبدالرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.