السبت، 06 يوليو 2024

06:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل الكبير أوي يتصدر التريند بعد وصل جوني إلى المفاتيح

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8

نور الشايب

تصدر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن محركات البحث،  خاصة بعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل، حيث شهدت الحلقة حصول جوني وهجرس على المفاتيح من موظف البنك الذي يدعى سيف، عندما دخل المستشفى وتعرض لغيبوبة بعد معرفته بوفاة والدته، واستطاعوا أخذ المفاتيح بعدما تنكروا في ملابس الأطباء للدخول عليه وأخذ المفاتيح، وبعدها دخلت زوجة سيف وحدثت مشكلة بينهم، ومن ثم قفز جوني وهجرس من النافذة ووصلوا إلى البنك في محاولة منهم لوضع خطة لادخال المفاتيح إلى حزلقوم في داخل البنك.

وشهدت بداية الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن أحداثا مثيرة، حيث ذهب الكبير إلى قسم الشرطة ليبلغهم باختفاء مربوحة (رحمة أحمد) وابنه العترة (مصطفى غريب)، وحينها يتفاجأ بعملية خطف رهائن في البنك، وتحدث له حالة من الصدمة عندما يرى أن الرهائن والعصابة مرتديين قناع على شكله.

مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل «الكبير أوي 8»، بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.


أبطال مسلسل الكبير أوي 8

يشارك في مسلسل الكبير أوي 8، معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.