الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي للمصريين: «متخافوش من الخارج لكن خلو بالكم من الداخل»

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على سؤال إحدى السيدات التي تم تكرمهن، بشأن الخوف على الحدود الدولية المصرية، جراء ما يتم على الحدود المصرية من جميع النواحي.

وقال الرئيس السيسي في رسالة طمأنة: «المصريين ميخافوش خالص من برا ولا من اللي حوالينا، إحنا عارفين نتعامل ازي كويس مع القضايا اللي زي دي».

وأضاف الرئيس خلال احتفالية المرأة المصرية، بالتزامن مع أعياد احتفال عيد الأم، «المهم إننا نخلي بالنا من الداخل والأولاد الصغيرين لأنهم معاشوش معانا أحداث 2013».

توجيهات رئاسية عاجلة في يوم الاحتفال بالمرأة

فيما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة، والجهات المسئولة بعدد من التوجيهات والتي جاءت منها مراجعة تطبيق أسس المساوة بين الجنسين، كما وجه الرئيس بتوفير فرص عمل جديدة للمرأة.

كما وجه الرئيس بتشجيع اقتصاد الرقمنة باعتباره يشكل قيمة مضافة في الاقتصاد، لتوفير فرص عمل للمرأة في مجال الرقمنة لعمل توازن بين العمل والأسرة.

متحف لحفظ تراث المرأة المصرية في العاصمة

ووجه الرئيس بتسهيل إجراءات إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة للمرأة المعيلة، وبحث وتوفير الدعم الفني للمرأة في مجال ريادة الأعمال، واستحداث محاور جديدة في الاستراتيجية الوطنية لتنمية المجتمع .

وكلف الحكومة بإنشاء محتف جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، لحفظ تراث المرأة المصرية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية المرأة المصرية، إن المرأة المصرية، ستظل محورا هاما للحفاظ على أمن المجتمع واحتوائه باعتبارها الشريك المعطاء، فهي الهمت وقادت وحملت هموم هذا الوطن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search