السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسالة غامضة لـ غادة عبدالرازق على «إنستجرام».. اعرف التفاصيل

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

ندى يوسف

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، الجدل بين الجمهور، بسبب رسالتها غير المباشرة، التي نشرتها منذ قليل، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت غادة: «إن أرادوا ضرك وأراد الله نفعك سيجعل الله في ضرهم نفعك»، وزعم عدد من المتابعين أنها تقصد بهذه الرسالة طليقها السابق هشام زنيتا، الذي انفصلت عنه في مطلع شهر يوليو.

أزمات غادة عبدالرازق

وسبق وأن تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق، التريند في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة إثر طلاقها من الزوج رقم 12 هيثم زنيتا، عقب 3 سنوات من الزواج، وتعرضت لهجوم قاسي من قبل الجمهور بسبب زواجها وطلاقها المستمر.

ولكن هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تواجه غادة، فهي دائمًا معتادة على مواجهة الأزمات، وإثارة الجدل، منها أزمتها مع المخرج محمد سامي.

فقد تشاجرت غادة مع «سامي»، بعد تعاونهما سويًا في مسلسل «حكاية حياة»، واتهمته غادة بإنه يتعاطى مخدرات خلال التصوير، ووصفته بـ «المتحرش»، إضافة إلى تطاوله على الممثلين في اللوكيشن وسبهم.

ولكن هذه الاتهامات لم تقف عند غادة وحدها، بل اتهمها أيضًا محمد سامي بـ استئجار بلطجية، وتهجموا عليه في شقته بناءً على طلب منها، وتعدوا عليه بالضرب، كما هددوه بخطف أولاده.