الأحد، 07 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحديث جديد من «واتساب» خاص بالهواتف بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

غير تطبيق «واتساب» هيكله المتعارف عليه في أنظمة الأندرويد المختلفة، لكنه ظل محتفظًا بشكله التقليدي على أجهزة الكمبيوتر، فتم نقل إعدادات واتساب من أعلى إلى أسفل مع الاحتفاظ بنفس الترتيب من اليسار إلى اليمين.

وأعلنت شركة «ميتا»، احتفاظ واتساب بشكله التقليدي عند فتح whatsapp web على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، حيث أبدى عدد كبير من الأشخاص استيائهم بشأن هذا التحديث الذي تفاجأ به جميع المستخدمين.

«الواتساب»

تطبيق «واتساب» الأفضل في 2024

حصل «واتساب» على التطبيق الأهم في فبراير 2024 بفضل المزايا التي أعلنت عنها «ميتا» وسعت إلى تطبيقها، لتسهيل عملية التواصل على جميع المستخدمين، حسبما أعلنت صحفية «ديلي ميل» البريطانية.

ونجح «واتساب» في اكتساب شعبية كبيرة، نظرًا لأنه وسيلة التواصل الأشهر في العالم مقارنة بباقي التطبيقات من الفيسبوك وماسنجر وإنستجرام وأخيرًا ثريدز.

وأوضحت التقارير العالمية، أن واتساب يسجل مليارات الدخول يوميًا، نظرًا لإضافة العديد من الخصائص بدايةً من الحفاظ على الخصوصية مرورًا بتطوير الصور والفيديوهات.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.