الخميس، 11 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزيرة التخطيط: إنفاق 88 مليار جنيه لدعم وتعزيز المرأة المصرية

وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط

نورهان عبدالعزيز

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن المرأة تمثل رمز العطاء والتضحية، فهي العين التي نرى بها الدنيا، والوطن الذي نسكن فيه، خاصةً في ظل تعزيز القيادة الحكيمة التي تجعل المرأة دائمًا على العهد.

دعم أكثر من 26 مليون سيدة

وعبرت «السعيد» خلال احتفالية يوم المرأة المصرية بمركز المنارة، أن مؤسسة حياة كريمة دعمت أكثر من 26 مليون سيدة، ووفرت الخدمات الصحية والرعاية لعدد كبير من الأمهات، حيث تم دعم صحة المرأة والجنين.

وكشفت في حضور الرئيس السيسي، عن تكبد الدولة أكثر من 88 مليار جنيه لدعم المرأة وتعزيز شأنها في المجتمع، وتوفير حسابات بنكية لأكثر من 20 مليون سيدة، حيث استفادت أكثر من 33 ألف موظفة من ميزة التنقل إلى العاصمة الإدارية.

وأشادت السعيد بدور المرأة الفلسطينية وأنها رمز للتفاؤل والأمل ومصدر الحنان لحفاظها على القضية الفلسطينية ووقوفها في وجه العدوان وعدم تقبلها الهزيمة والهوان.

ووجهت وزيرة التخطيط تحيه خاصة لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي على دعمه للمرأة وعلى توجيه الخطاب الرئاسي والعديد من الرسائل الاجتماعية.

حفل تكريم المرأة المصرية 2024

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر احتفالية يوم المرأة المصرية بمركز المنارة، بحضور السيدة انتصار السيسي، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نفين القباج، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، حفل تكريم المرأة المصرية، والأم المثالية لعام 2024، ويكرم الرئيس الفائزات بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.