الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتلى ومصابين في تفجير بنك بمدينة قندهار

تفجيرات - أرشيفية

تفجيرات - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت الشرطة المحلية في أفغانستان عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرين، بجروح جراء تفجير انتحاري خارج مصرف في مدينة قندهار بجنوب أفغانستان الخميس.

وقال متحدث الشرطة فى «قندهار» خلال بيان رسمي، أن الانفجار أدى غالباً إلى مقتل مدنيين، حيث كان هناك توافد لـ المراجعين والموظفين الحكوميين لاستلام رواتبهم الشهرية من البنك. 

ضربات باكستانية ضد أفغانستان تودى بحياة 8 أشخاص
 

وفي وقت سابق أفاد الناطق باسم حركة طالبان، ذبيح الله مجاهد، مقتل ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة أطفال، جراء غارات جوية شنّتها إسلام آباد على مناطق أفغانستانية حدودية مع باكستان.

وقال ذبيح الله مجاهد: إن طائرات باكستانية قصفت منازل مدنية في ولايتي خوست وبكتيكا الحدوديتين، مما أدي إلى مقتل ثمانية، هم من النساء والأطفال، حسبما أفادت وكالة «فرانس برس».

كما أضافت الوكالة أن غارات جوية باكستانية استهدفت مخابئ يعتقد أنها لحركة طالبان الباكستانية داخل أفغانستان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search