السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يستقبل أنتوني بلينكن لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة

الرئيس السيسي وأنتوني بلينكن

الرئيس السيسي وأنتوني بلينكن

مارسيل أيمن

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن والوفد المرافق له، وذلك بحضور وزير الخارجية سامح شكري، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة؛ لبحث آخر الأوضاع في قطاع غزة ووقف إطلاق النار.  

من جانبه أشاد الوزير الأمريكي بالجهود المصرية للدفع تجاه التهدئة، مؤكداً حرص الولايات المتحدة على التنسيق والتشاور بهدف استعادة الاستقرار والأمن بالمنطقة.

وتناول اللقاء الأوضاع الراهنة في قطاع غزة، كما تم استعراض آخر مستجدات الجهود المشتركة للوساطة بهدف التوصل إلى وقف لإطلاق النار وتبادل المحتجزين.

ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

شدد الرئيس السيسي في هذا الصدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار، وما يتعرض له القطاع وسكانه من كارثة إنسانية ومجاعة تهدد حياة المدنيين الأبرياء. 

وتوافق الجانبان على أهمية استمرار الجهود المشتركة في هذا الصدد، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لضمان نفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع، ورفض تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم بأي شكل أو صورة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.