السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمي بيسلم عليك».. طالب بالثانوية العامة يُداعب وزير التعليم

طالب الثانوية العامة ووزير التعليم

طالب الثانوية العامة ووزير التعليم

أميرة السمان

A A

داعب الطالب معاذ عاطف عبدالفتاح سلامة من الأول في الثانوية العامة على محافظة بنى سويف، وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أثناء تكريمه وتسليمه شهادة التقدير على تفوقه في الشهادة الثانوية.

وقال معاذ أثناء تكريمه لوزير التعليم: "عمي بيسلم عليك".. ليرد الوزير الله يسلمك.. وواصل الطالب الحديث "انت عارف عمي مين؟" وبصوت منخفض"عادل...".. ليجيب الوزير قائلا: لا والله ما شاء الله.

وكرم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل الثانوية العامة 2023 بعد إعلان النتيجة رسميًا.

وطالب "حجازي" من أوائل الثانوية العامة، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حضور مؤتمر خاص بأوائل الثانوية العامة.

وانطلق قبل قليل، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%.

وهنأ "حجازي" أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

search