السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الحادي عشر 11 من مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر جمهور مسلسل صدفة التي تجسد بطولته الفنانة ريهام حجاج، عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل، بعدما شهدت الحلقة العاشرة أحداث مشوقة ومثيرة، بذهاب سلوى خطاب زوجة فؤاد (خالد الصاوي) لكي تصلح بينها وبين منار ابنتها.

ذهبت سلوى خطاب، إلى صدفة في المدرسة التي تعمل بها، وقالت لها إنها تعرف كل شيء عنها وأن فؤاد قال لها إنها ابنته، وأنه كان متزوج من أمها أسماء منذ زمن، وبالتأكيد سلوى خطاب كانت تكذب لأن رجال فؤاد هم من أخبروها بما تم من كلام بين صدفة وفؤاد أثناء اختطافها، وبعد أن أنهت كلامها هددتها سلوى خطاب، أنها لو علمت بأن صدفة أخبرت أحدا أنها بنت فؤاد مهران سوف تقتلها، وخرجت صدفة وهي تبكي ولكن بالتأكيد تخطط لشيء سنعرفه في الحلقات القادمة.

كما شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة، معرفة أدهم زوج منار (ميار الغيطي) بخيانتها له مع صديق أبيها فؤاد، من خلال محادثات الواتساب الموجودة على هاتفها بعد أن تمكن أدهم من تهكير هاتفها من خلال رابط أرسله لها، واستطاع بذلك معرفة كل ما يحتويه هاتف منار وتأكد من خيانتها له وطلقها على الفور. 

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة يوميا عبر قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة مسلسل صدفة

يعاد مسلسل صدفة على قناة الحياة يوميا، وفضائية دي إم سي، وشاشة سي بي سي، على أن يتم إعادة مسلسل صدفة على شاشة الحياة يوميا في تمام الساعة 3 فجرا، وعلى شاشة دي إم سي في تمام الساعة 6:30 صباحا، وعلى قناة سي بي سي في تمام الساعة 8:15 صباحا.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة في موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج في قالب كوميدي.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصاوى, ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامى, نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامى دراج, وتأليف أيمن سلامة, مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.