الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتداب فريق لمعاينة موقع حريق اندلع في كلية تربية رياضية بالعمرانية

حريق الملعب الخماسي كلية التربية الرياضية

حريق الملعب الخماسي كلية التربية الرياضية

أمة الله عمرو

A A

انتدبت نيابة العمرانية الجزئية، بمجمع محاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري، فريق من المعمل الجنائي؛ لمعاينة موقع حريق نشب داخل كلية التربية الرياضية؛ للوقوف على أسبابه وحصر الخسائر والتلفيات التي تسبب بها بعد اندلاعه في ملعب الكرة الخماسي.

حريق بالملعب الخماسي كلية التربية الرياضية

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بأشجار نخيل مرتفعة، في الملعب الخماسي، بكلية التربية الرياضية، في منطقة العمرانية بالجيزة. 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة العمرانية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق بنخلتين داخل كلية التربية الرياضية في نطاق محيط القسم.

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبصحبتها رجال الحماية المدنية وبرفقتها سيارات إسعاف، وبالفحص وجمع المعلومات والتحريات تبين أنه خلال انتهاء اليوم الدراسي، رأى أحد أفراد الأمن تصاعد أدخنة في محيط ملعب كرة القدم الخماسي بالكلية.

وتمت السيطرة عليه دون إصابات بشرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search