السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لقاء الخميسي: «زميلة أخدت مني أهم دور مع محمود عبد العزيز بعد ترشيحه لي»

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

لينا غالي

علقت الفنانة لقاء الخميسي على خسارتها فرصة أمام الساحر محمود عبد العزيز  قائلة: "كان هيبقى فيلم مهم وعلامة في حياتي مع محمود عبد العزيز لكن زميلة أخدته مني بعد ترشيحه لي".

تصريحات لقاء الخميسي في برنامج أسرار

وقالت لقاء الخميسي، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "كان فيه مشاهد جريئة كنت هرفضها وهيبقى ليها حلول، وفي حاجات اتعملت مش لازم تتعمل بالطريقة دي، ومش بالضرورة المشاهد تتعمل بالمنطق ده، كنا هنقعد ونتكلم، وزعلت جدًا، لكن ربنا عوضني في راس الغول".



برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

لقاء الخميسي وبرنامج أسرار 

حلت الفنانة لقاء الخميسي، الثلاثاء، ضيفة على برنامج «أسرار» في تاسع أيام شهر رمضان، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار.

وتحدثت الفنانة لقاء الخميسي في برنامج «أسرار» عن حياتها الشخصية وسبب قلة أعمالها الفنية السنوات الأخيرة، وأيضًا قصة حبها وزواجها من محمد عبد المنصف، وتصريحاتها المثيرة للجدل على «السوشيال ميديا».

موعد عرض برنامج أسرار 

برنامج «أسرار» تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.