السبت، 06 يوليو 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر الأولمبي يفوز على الإمارات بهدف ويتأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

حسين العجيلي

حقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على نظيره الإماراتي، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما في اللقاء الافتتاحي لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب بلال مظهر، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة أرضية قوية.

وكان منتخب مصر قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: حمزة علاء - الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد طارق- كريم الدبيس الوسط: محمود جهاد محمود صابر - محمد شحاتة - الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل، - مصطفى سعد ميسي.

والتقى منتخب مصر الأولمبي مع منتخب الإمارات، في أولى مباريات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية في الفترة من 18 إلى26 مارس الجاري، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وبهذا ىالفوز تأهل منتخب مصر الأولمبي للدور نصف النهائي من بطولة كأس غرب آسيا ليواجه منتخب أستراليا الأولمبي، الذي تغلب على نظيره العراقي بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أستراليا

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الأسترالي، يوم السبت المقبل 23 من شهر مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.