الخميس، 01 أغسطس 2024

07:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة العاشرة 10، الكشف عن القاتل الحقيقي لوالد أمير كرارة

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

A A

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلة العاشرة 10، يشهد العمل صدى كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتصدر بشكل دائم المنصات، ويشهد العمل في الحلقات القادمة الكثير من الأحداث الدامية التي تجمع بين فاروق “ أحمد رزق” وعبد الحميد "سيد رجب" وياسين “أمير كرارة”.  

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة العاشرة 10

تشهد الحلقة العاشرة على الكثير من المفاجآت التي ينتظرها المشاهد، حيث يظهر المعلم سعيد" محمد لطفي" في الحارة ليلاً وبينما كان ياسين عائدًا تفاجأ بمنظر المعلم سعيد وطلب منه بأن يساعده ولكن في بداية الأمر رفض المعلم سعيد المساعدة وصرخ في وجه ليبتعد عنه، لكن حاول ياسين مرة أخرى واستجاب المعلم سعيد هذه المرة لطلبه.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

بينما تشهد الحلقة كشف الهوية الحقيقية للفاعل الذي قتل الحاج محمود الرفاعي" أحمد فؤاد سليم"، وقد ألصق التهمة بـ ياسين، وهو أخوه عبد الحميد الرفاعي" سيد رجب"، حيث ظهرت الخادمة وهي تدخل غرفة عبد الحميد ، مما يدل على وجود علاقة مشبوهة بين الطرفين، وكشفت الخادمة عن احساسها بالذنب بسبب ما فعلته بكبير العائلة، حيث استخدم عبد الحميد الخادمة للوصول للمكتب دون دخوله هو في القصة.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة العاشرة 10

موعد عرض الحلقة العاشرة 10، من بيت الرفاعي، يعرض مسلسل بيت الرفاعي، على قناة on في تمام الساعة 9 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، تعاد الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعي فى تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية فى الساعة 9:15 صباح اليوم التالي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة العاشرة 10 ، وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور فى عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.