الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس شركة العاصمة الإدارية: سنبهر العالم ببطولة تليق باسم مصر

رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة

رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة

منار عبد العظيم

A A

قال خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن بطولة كأس العاصمة، من أهم البطولات الرياضية وفرصة جيدة للترويج والدعاية لمصر.


وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة في تصريحات لموقع الجمهور، أن المدينة الرياضية مجهزة، إضافة إلى أننا وضعنا خطة تسويقية مبهرة، إضافة إلى أن استضافة البطولة فرصة كبيرة أمام مصر لظهورها بشكل قوي ومبهر أمام العالم.

وتابع: لن نتردد لحظة في رعاية البطولة ونحن على أتم الاستعداد لها.


والمقرر انطلاق فعاليات البطولة يوم 22 مارس الجاري بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا، موضحًا  : هدفنا تنظيم البطولة بشكل مميز وخروجها على أعلى حرفية وعلى أعلى مستوى تنظيمي والبطولة ستذاع عبر منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم".

ولفت "عباس" إلى أن الحدث من أضخم وأهم الأحداث والفرص وذلك لاستغلاله في الاستفادة الكاملة للتسويق لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار "عباس" إلى أن الدولة تسعي لخروج البطولة بشكل يليق بمصر وخروجها على أعلى مستوى تنظيمي.


تنتظر مصر حدثا رياضيًا عالميا، خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تستضيف مصر بطولة كأس العاصمة، والذي يواجه فيه منتخب مصر 3 منتخبات عالمية كبرى، وهي كل من نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.
وتستضيف مصر بطولة كأس العاصمة على الملاعب العالمية بالمدينة الرياضية الأولمبية بالعاصمة الإدارية، وهو الحدث الرياضي الأضخم في مصر منذ أعوام.

ويخوض منتخب مصر لكرة القدم بقيادة مدربه حسام حسن، مواجهة قوية مع منتخب نيوزيلندا، في إطار البطولة الودية التي ستقام في مصر من يوم 22 إلي 26 مارس، والتي تضم 4 منتخبات وهى: مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلاندا.

وتسعى الدولة المصرية جاهدة في الاهتمام بتطوير البينة الرياضية وذلك طبقاً لمعاير ومواصفات عالمية دولية بغرض استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية والأفريقية في قلب أضخم مدينة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search