الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء توافد جماهير الأهلي على ملعب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة الوداد

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

هادي الشافعي - محمد العزب

A A


بدأت جماهير النادي الأهلي في التوافد على ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء، والتي يقام عليها إياب النهائي المرتقب بين الأهلي والوداد بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحاول مسئولي الأهلي في الوقت الحالي حشد جماهير الفريق الأحمر، بتوفير عدد تذاكر أكبر خلال الساعات القليلة المتبقية على اللقاء. 

ووصلت جماهير الأهلي إلى الملعب قبل أربع ساعات من بداية اللقاء المرتقب، والذي يسعى المارد الأحمر من خلاله تحقيق البطولة رقم 11 في تاريخه. 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الوداد المغربي، في اللقاء، الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائي، عقب الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 4-0، بمجموع لقائي الذهاب الإياب، بينما حجز الوداد تذكرته للنهائي الثاني على التوالي عقب الاستفادة من قاعدة الهدف خارج الأرض "الهدف الأعتباري" بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز بنتيجة 2-2.

وانتهى لقاء الذهاب والذي لعب الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1، عن طريق بيرسي تاو وكهربا، بينما سجل سيف الدين بوهرة هدف الفريق المغربي الوحيد.

اللقاء ينطلق اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وينقل تلفزيونياً عبر قناة beIN Sports HD 4 الناقل الوحيد والحصري للقاء للقاء بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يحتل الأهلي المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة من 24 مباراة وله 7 مؤجلات، ويحتل الوداد وصافة ترتيب البطولة المغربية المحترفة لكرة القدم برصيد 56 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الملكي المتصدر. 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي الذي يقوده فنياً السويسري مارسيل كولر  بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – حمدى فتحى - مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا.

بينما الوداد تحت قيادة فاندنبروك يتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف المطيع

خط الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أرسين زولا

في خط الوسط: يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني

خط الهجوم: محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، سامبو جونيور.

search