الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب نيوزلندا: منتخب مصر يمكنه اللعب بدون محمد صلاح

دارين بازيلي مدرب نيوزلندا

دارين بازيلي مدرب نيوزلندا

محمود عبدالرحيم - حسين العجيلي

A A

أبدى دارين بازيلي، المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا الأول لكرة القدم، إعجابه بأجواء بطولة كأس العاصمة الإدارية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

وقال دارين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبي مصر ونيوزيلندا: "سعيد بتواجدي هنا ولدي شغف كبير لمواجهة منتخب مصر في بداية البطولة".


وأضاف: "منتخب مصر لديه لاعبين مميزين ويمكنهم لعب مباراة جيدة بدون محمد صلاح، مشيرا إلى أنه ليس  متابع جيد للكرة المصرية ولكنه يعرف أحمد حجازي ومحمد النني متوقعا أن تكون مباراته أمام منتخب مصر قوية".


وأكمل: " جميع المنتخبات المشاركين في البطولة على مستوى عالي، ونحن نواجه منتخب مصر صاحب الأرض ومستضيف البطولة وحضور الجماهير سيضيف للبطولة".
واختتم:" لدينا العديد من اللاعبين الذين يلعبوا في الدوريات الأوربية وأخطط لبناء منتخب قادر على الوصول لكأس العالم وستساعدنا على الظهور بشكل جيد في منافساتنت القادمة".

وفي سياق متصل، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب النيوزيلندي يوم الجمعة، الموافق 22 من شهر مارس الجاري وذلك ضمن بطولة كأس العاصمة الإدارية.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة في مصر.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على استاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

نظام كأس العاصمة الإدارية

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية

تبدأ فعاليات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن يلتقي منتخبي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا.

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search