السبت، 05 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يكشف حقيقة «هروب» حسين الشحات من معسكر المنتخب

حسام حسن

حسام حسن

حسين العجيلي - محمود عبدالرحيم تصوير : أحمد غالي

A A

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن اختياره للاعبين بناءًا على وجهة نظر فنية، وهدفه نقل جميع أفكاره  للاعبين، خلال هذا المعسكر، لتحقيق أكبر استفادة من هذا التجمع الدولي.

وتابع حسام ، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ونيوزلندا: «الأهم بالنسبة لي أن يحدث انسجام بين الجهاز الفني واللاعبين وتحقيق أقصى استفادة فنية ونقل أفكاري للاعبين».

وأضاف حسام حسن :«مستوى اللاعبين في المنتخب متقارب والأفضلية ستكون لمن يستوعب فكري سريعا ونسعى لأن يكون شكل المنتخب في الملعب مختلف وأن يرى الجمهور ذلك خلال الفترة القادمة».

وأكد: «النتائج مهمة جدا بالنسبة لي خاصة من الناحية المعنوية للاعبين، لتحقيق أقصى استفادة معنوية وحتى يشعر الجمهور بتحسن في مستوى المنتخب».

وأشار إلى :« أنمنتخب نيوزلندا مميز جدا ولديه العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا وفي الكرات الثابتة يشبه بعض الشيء منتخبات إفريقيا لكن مستواهم أفضل بكثير وهو فريق قوي ونسعى للفوز بالمباراة والتأهل للنهائي».

وأوضح : «أحمد نبيل كوكا كان يعاني من كدمة في الظهر والجهاز الطبي أكد أنها إصابة غير مقلقة ووجوده لن يكون فيه أي مشكلة وتدرب بشكل طبيعي كل الأيام وفي آخر تدريب شعر بآلام في مكان إصابته».

وفيما يتعلق بـ “ حسين الشحات” قال حسام حسن، أن اللاعب شعر بتقلص في العضلات وبعد خضوعه للأشعة صممت على إراحته حرصا مني على مشواره مع المنتخب والأهلي في الفترة المقبلة.

وأكد حسام حسن :«مصطفى شلبي كما قلت سابقا أنه من اللاعبين المتواجدين ضمن دائرة الضوء لجهاز المنتخب مثل أحمد أمين أوفا ونبيل عماد "دونجا"، شلبي عائد للتو من الإصابة وبعد انضمامه للمنتخب خضع لكشف طبي وبالفعل كان لا يزال يعاني من آثار الإصابة والجهاز الطبي يعمل معه لإكمال تعافيه».

واختتم تصريحاته قائلاً: : «لا أريد أن يشعر أي لاعب أنه حجز مكانه في قائمة منتخب مصر في المعسكرات المقبلة، أين الشغف في ذلك، يجب أن يشعر كل لاعب بالاشتياق لرؤية اسمه في قائمة المنتخب، أي لاعب جاهز ومتألق والكل متفق على مستواه بالتأكيد سينضم لمنتخب مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search