السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 ميداليات لمنتخب مصر للتنس في دورة الألعاب الإفريقية

ميار شريف

ميار شريف

رحمة عويس

A A

نجح منتخب مصر للتنس في التتويج بـ 5 ميداليات في دورة الألعاب الإفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.

وتوج منتخب التنس 3 ميداليات برونزية في منافسات الفردي، عن طريق كلا من محمد صفوت وميار شريف وساندرا سمير، عقب خسارة الثلاثيمواجهتهم في الدور نصف النهائي بالبطولة.

فيما تأهلت لميس الحسيني، إلى نهائي فردي السيدات، بعد الفوز على ساندرا سمير، حيث ستواجه غدا لاعبة كينيا في المباراة النهائية.

وفي منافسات الزوجي وصل زوجي السيدات المكون من الثنائي ميرنا رفعت وساندرا سمير إلى المباراة النهائية.

بينما خسر الزوجي المكون من الثنائي محمد صفوت وفارس زكريا أمام الزوجي التونسي، ليحقق الفريق بالميدالية البرونزية.

وانسحبت ميار شريف من منافسات الزوجي في دورة الألعاب الأفريقية بعد شعورها بتجدد إصابتها في الظهر أثناء مباراة نصف نهائي دورةالألعاب الأفريقية لفردي السيدات والتي خسرتها أمام لاعبة كينيا، لينسحب الثنائي المصري من نصف النهائي ويكتفي بتحقيق الميدالية البرونزية.

قائمة منتخب مصر للتنس

ويضم منتخب مصر للتنس للرجال كلًا من محمد صفوت ، أكرم السلالي، فارس زكريا ،  مايكل صبحي .

فيما يضم فريق السيدات كلا من ميار شريف ، ساندرا سمير، لميس الحسين ، ميرنا رفعت.

ويترأس بعثة منتخب مصر للتنس أحمد عبده عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتنس، ويقود منتخب مصر للتنس للسيدات علا أبو ذكري، فيمايخوض منتخب مصر للرجال محمد صفوت.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search