الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم 124 من حفظة القران الكريم بشمال سيناء

حفظه القرآن الكريم

حفظه القرآن الكريم

محمد الأزهري

A A

كرم علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء يرافقه نوال سالم، مدير فرع المجلس القومي للسكان بالمحافظة ورئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخير، عدد 124 من حفظة القرآن الكريم، بمنحهم الجوائز المالية، وذلك خلال الاحتفال السنوي الذي نظمته الجمعية لتكريم حفظة القرآن الكريم بالعريش، تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أن الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني تلعب دورا كبيرة في المجتمع المصري، باعتبارها أحد أضلاع الدولة.
وأشار وكيل الوزارة إلى أن شباب اليوم هم قادة المستقبل وهم عضد الأمة، موجهًا الشكر للجمعية علي تعليم وتحفيظ الأطفال القران الكريم وتدبر معانيه.
وأضافت نوال سالم، رئيس مجلس إدارة جمعيه شباب الخير، أنه جرى تكريم 124 طفلا وطفلة من حفظة كتاب الله من أبناء نادي الطفل بالجمعية، لافتة إلى أن الاحتفال يقام للعام الثاني علي التوالي.
ولفتت إلى أن التصفيات جرت لمدة شهر ونصف بين الأطفال من خلال نادي الطفل بالجمعية بمشاركة لجنة حكم مكونة من 5 مشايخ من مشايخ مديرية أوقاف شمال سيناء.
لفتت إلى تزامن الاحتفال مع الاحتفال بذكر العاشر من رمضان، تلك الذكرة الغالية علي قلوبنا جميعًا، مؤكدة أن القران الكريم يقوم بتعديل سلوك الأطفال وتنشئتهم تنشئة اجتماعية سليمة.
واستعرض الشيخ خميس حمدي، ممثل مديرية أوقاف شمال سيناء، مكانة القرآن الكريم ومكانة حفظة كتاب الله في الدنيا والأخرى، حيث إن أهل القرآن لهم مكانة رفيعة عند الله سبحانه وتعالي.
وقدم رضا الكاشف، رئيس مجلس إدارة منتجع الواحة، التحية لحفظة القرآن الكريم من أبناء شمال سيناء، مثمنًا جهود الجمعية في تحفيظ كتاب الله للأطفال وتنشئة جيل من حملة كتاب الله.
حضر حفل التكريم كل من إبراهيم سالم المدير التنفيذي للجمعية، ليلى مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا، فاطمة نصار، رئيس نادي السعادة، وعدد من مشايخ وأئمة مديرية أوقاف شمال سيناء والقيادات الشعبية والدينية والمكرمين وأسرهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search