الخميس، 04 يوليو 2024

11:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يتحدث عن أزمة محمود الخطيب وشادي محمد ويؤكد: اتمنى انضمام زيزو للأهلي

أحمد شوبير

أحمد شوبير

أحمد كامل

أكد أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، أن أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يعد من أفضل اللاعبين في مصر خلال الفترة الحالية.  

وقال شوبير خلال تواجده ضيفاً ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “زيزو من أفضل اللاعبين في مصر وأتمنى أن ينضم للأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “زيزو يمتلك جميع المواصفات التي تتمناها في أي لاعب، ويمتلك أخلاقيات وأدبا على أعلى مستوى، وبالنسبة لمستواه في الملعب، يقدم مستوى عاليا جداً”.

وتطرق شوبير للحديث عن أزمة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وشادي محمد نجم المارد الأحمر السابق، حيث قال: “شادي محمد كان كابتن النادي الأهلي وبعد مالخطيب كسب باكتساح، ساهمت في تهدئة الأجواء بين الخطيب وشادي محمد”.

شوبير يكشف موقفه من الترشح لانتخبات الكرة

وعن موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة، قال شوبير: "لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة، ولن أساعد أو أقف مع هاني أبو ريدة ولا جمال علام ولا عمرو الجنايني ولا أحمد مجاهد، ولا أي شخص أخر".

وأكمل حارس الأهلي الأسبق: " أنا جامد لدرجة أعرف أخلي كفة مرشح تغلب وتتفوق على كفة مرشح أخر، ولا أرغب في أن يفهم البعض حديثي بأنني أستطيع أن أعين رئيس اتحاد ولكن أمتلك شعبية كبيرة في الجمعية العمومية، وأستطيع من خلالها ترجيح كفة شخص على كفة شخص آخر".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.