الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلاف فواخرجي: الجنسية الفلسطينية فخر وعشت في انعزال بعد 7 أكتوبر

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

ندى يوسف

A A

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، شعورها بالتكريم هي وأسرتها بعد حصولهم على الجنسية الفلسطينية، قائلة: "الانتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر وهو تكريم فخري ومن الأمور اللي أعتز بها أننا منتمين لفلسطين للدرجة القصوى وعندي جواز سفر فلسطيني".

وأوضحت سلاف فواخرجي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها حصلت على الجنسية لأن علاقتها مع القضية الفلسطينية كبيرة ومهمة وأنها من المتحدثين في الموضوع والقضية تعنيني مثل العرب والسوريين، مضيفة: "كل حياتنا مواقف واختلقنا على أن فلسطين هي القضية الأساسية".

وتابعت: "كنا نعمل زيارة لفلسطين قبل الأحداث الأخيرة والزيارة في الأساس تطبيع ولكن بالأفكار احنا من حقنا ندخل فلسطين ونستقبل كل الناس ولكن الفكرة صعبة ومقدر اشوف الاحتلال ولا شخص منهم ومش بتحمل اشوف الإسرائيليين".

وعن احداث 7 أكتوبر، ردت: "في الفترة الأولى كان الموضوع صعب عليا من اول 7 أكتوبر وكنت في حالة انعزال ومرضت بشكل كامل وكنت مسخرة حياتي لتوصيل صوت الناس اللي جوه غزة وكل حياتي كانت متفرغة 3 شهور ومحدش كان متوقع تطول القصة ولكن الحياة لازم تمشي ولكن لا نتوقف".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search