الخميس، 11 يوليو 2024

11:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مليون جنيه و30 ألف دولار، سرقة خزينة فندق لتدريب الكلاب بالجيزة

سرقة خزينة - ارشيفية

سرقة خزينة - ارشيفية

فتحي حسين

تعرض فندف شهير لاستضافة وتدريب الكلاب بالجيزة للسرقة، على يد عاملين بالفندق قاموا بسرقة بمبلغ مليون جنيه و30 ألف دولار من داخل خزينة الفندق وهربوا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرف عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغاً من مدير فندق شهير لاستضافة وتدريب الكلاب يفيد تعرض الفندق للسرقة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سرقة مبلغ مالي قدرة (مليون جنيه و30 ألف دولار) من داخل خزينة فندق لاستضافة وتربية الكلاب، وبعمل التحريات وسؤال العاملين بالفندق ومراجعة الكاميرات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملان بالفندق قاما بشرقة المبلغ من داخل خزينة الفندق وفرا هاربين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض علي النيابة العامة.

وفي واقعة مشابهة

تمكنت قوات الأمن بالجيزة من القبض على 3 أشخاص لسرقتهم خزينة من داخل مكتب للمقاولات، وبمنطقة البحر الأعظم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت الأوراق إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء أحمد الوتيدى نائب مدير مباحث الفرع الجنائى إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود محضر حرر من صاحب مكتب للمقاولات كائن بالبحر الأعظم لسرقة خزينة ممن المكتب بداخلها مبلغ مالي وأوراق مهمة، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي للقبض على مرتكبي الواقعة.

وبعد البحث والتحري ومراقبة الكاميرات، توصل فريق البحث إلى مرتكبي الواقعة وهم شاب عاطل 18 عاما، وبحوزته 100 ألف جنيه مصرى، وعاطل يبلغ من العمر 16 عاما بحوزته 65 ألف جنيه، وعامل 16 سنة وبحوزته 50 ألف جنيه، وجميعهم مقيمون بمنطقة البحر الأعظم.

واعترف المتهمون بسرقة خزينة من داخل مكتب للمقاولات وتم نقلها إلى مسكن أحدهم، وقاما بفتحها وتقاسموا المبلغ المالى فيما بينهم، وتم التخلص من الخزينة بإلقائها في نهر النيل، وقد أمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.