الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جريمة بحدائق القبة بعد زواج 20 عاما، والابنة: «بابا قتل ماما علشان الفلوس»

جثة  - أرشيفية

جثة - أرشيفية

شيماء عمار

A A

وقعت جريمة مأساوية في منطقة حدائق القبة حيث أقدم عامل على إنهاء حياة زوجته وطعنها في مناطق متفرقة في جسدها، وحصل موقع «الجمهور» على أقوال في القضية رقم 13125 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة حدائق، والمتهم بها "أ.أ" بقتل زوجته البالغة من العمر 45 عاما عامل بمسجد.

قتل مع سبق الإصرار بعد زواج 20 عاما

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قتل عمداً المجني عليها «م.ك» مع سبق الإصرار المصمم على ذلك، لجحوده وتبلد قلبه غير  لما يربطه بها من أواصل أسرية كونها زوجته فعقد العزم و بيت النية للخلاص منها فاستغل انفراده بها بمحل إقامتهما وسدد اليها عدد طعنات بسلاح أبيض استقروا بعنقها ومواضع متفرقة بجسدها وذلك بعدما استمر زواجهما قرابة 20 عاما.

أقوال الشهود

وأدلى الشاهد الأول خلال تحقيقات بغرفة النيابة العامة بأنه على أثر صداقته بالمتهم لإقامتهما بذات العقار محل الواقعة أفصح له الأخير بتاريخ سابق لجريمته عن نشوب خلافات مالية فيما بينه وزوجته المجني عليها.

وأضاف أنه بتاريخ سمع صوت بسطح العقار ولاحظ آثار دماء أمام وحدته السكنية وأبصر المتهم واقفاً وبيده سلاح أبيض (سكين) وبه آثار الدماء، مقرراً له يقتل زوجته المجني عليها على إثر ما بينهما من خلافات وظل رفقته حتى ضبط بمعرفة الشرطة.

فيما شهدت الشاهدة الثانية خلال التحقيقات وتعمل بائعة، بأنها على أثر إقامتها بذات العقار محل الواقعة داومت على سماع مشادات كلامية فيما بين المتهم وزوجته المجني عليها، إلا أنه بتاريخ الواقعة نما لسمعها مشادة كلامية فيما بينهما يتخللها ترديد المجني عليها لعبارات استغاثة، أعقب ذلك حضور نجلهما الطفل لمسكنها مستغيثاً بها لمحاولة إنقاذ والدته المجني عليها.

وذكرت أنها وبصعودها لمحل إقامتهما بالطابق الأول من العقار والدلوف لداخله أبصرت المجني عليها ملقاة ارضاً على وجهها فتأثرت بعدة إصابات وطعنات بمواضع مختلفة بجسدها.

أقوال الابنة

فيما أدلت الشاهدة الثالثة بأقوالها بدوام نشوب الخلافات المالية فيما بين والدتها المجني عليها ووالدها المتهم وعند عودتها لمسكنهم بتاريخ الواقعة وبرفقتها الشاهد الرابع تلاحظ لها تجمع المارة وقاطنو المنطقة السكنية أمام العقار محل سكنها وبالصعود إلى العين السكنية خاصتهم أبصرت والدتها ملقاة أرضاً على وجهها متأثرة بعدة إصابات وطعنات بمواضع مختلفة من جسدها.
وأضافت أنها علمت بارتكاب والدها المتهم للواقعة باستخدام سلاح أبيض سكين وعزم قصده إزهاق روح المجني عليها لما بينهما من خلافات مالية.

وقررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة متهم بقتل زوجته في حدائق القبة، إلى جلسة 15 مايو لندب محام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.