السبت، 06 يوليو 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كوبرا» تكشف تفاصيل سيارتها الجديدة موديل 2024

سيارة كوبرا

سيارة كوبرا

شهيرة أحمد

كشفت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة كوبرا الإسبانية في مصر، أحدث إصدارات سيارتها الهاتشباك الرياضية "ليون" موديل 2024،

وتتوفر نسخة كوبرا leon الجديدة بمحرك سعة 1400 سي سي، وهو نفس محرك “سيات ليون” 1.4 لتر  تربو بقوة 150 حصان وناقل حركة اوتوماتيك  8 سرعات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 8.5 ثوان وسرعتها القصوى 214 كم/س.

مواصفات سيارة كوبرا leon الجديدة

تتميز كوبرا ليون الرياضية عن النسخة الأساسية التي تقدمها سيات بعدد من اللمسات المميزة التي تُضفي عليها طابعًا رياضيًا فريدًا، وتشمل هذه اللمسات جنوط قياس 18 بوصة بلمسات نحاسية، وجناح خلفي أسود، وأعتاب رياضية جانبية، بالإضافة إلى إضاءة تحمل شعار كوبرا عند فتح الأبواب.

تُضفي مقصورة كوبرا leon الجديدة شعورًا بالفخامة والرياضية في آنٍ واحد، وذلك بفضل مقاعدها الرياضية المكسوة بالجلد الأسود أو الأزرق البترولي، مع خاصية التسخين والتحكم الكهربائي، مما يُتيح لك تجربة قيادة مريحة وفريدة من نوعها.

كما أن سيارة كوبرا leon توفر ذاكرة لتعديلات مقعد السائق، ويتوفر بها لوحة القيادة ذات شاشة تحكم لمسية قياس 12 بوصة بدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام "Beats Audio" الصوتي المكون من 9 سماعات.

والسيارة مزودة بتكييف ثلاثي المناطق وبإضاءة متعددة الألوان وشاحن لاسلكي، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية، وأنظمة ESC للتحكم إلكتروني في الثبات ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، وحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام توجيه للمساعدة على الركن.

أسعار سيارة كوبرا leon الجديدة

وبحسب الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي، فإن السيارة كوبرا leon الجديدة تتوفر بسعر مليون و950 ألف جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.