الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يصعد رباعي الشباب لتدريبات الفريق الأول

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب بالنادي، حيث صعد محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي فريق الشباب من مواليد 2003، لتدريبات الفريق الأول التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب النادد.

 كما قام الجهاز الفني للقلعة البيضاء بتصعيد علي عبد المجيد لاعب فريق الشباب مواليد 2006 للتدريبات، بالإضافة إلى حارس مرمى فريق مواليد 2006 أحمد جمال.

ويلعب محمد صلاح في مركز المهاجم بالإضافة لإمكانية لعبه في مركز الجناح، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز قلب الدفاع، في حين يلعب علي عبد المجيد في مركز الدفاع.

ويعد قرار البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد الرباعي: محمد صلاح وأحمد رفاعي وعلي عبدالمجيد وأحمد جمال، في إطار سياسة الجهاز الفني للاعتماد على العناصر المميزة بقطاع الناشئين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search