السبت، 13 يوليو 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"جوميز" يركز على بناء الهجمات في تدريبات الزمالك

جوميز - مدرب الزمالك

جوميز - مدرب الزمالك

علي نصير

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريب، وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد، فى التدريب على انهاء الهجمات .

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعدما حصل الفريق على راحة سلبية بالأمس بناء على قرار الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

الزمالك يواجه فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، عن مواجهة قوية بين فريقي الزمالك وفيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7إبريل المقبل.

ويسعى نادي الزمالك إلى تكرار إنجاز عام 2019، عندما توج بالمرة الأولى في تاريخه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

كيف تأهل الزمالك وفيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية؟

تأهل فريق الزمالك إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت: أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار الغيني، بينما صعد فيوتشر بعد تواجده في وصافة المجموعة الأولى التي ضمت: اتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت والهلال الليبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.