الإثنين، 01 يوليو 2024

10:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الجيل: العاشر من رمضان يلهمنا استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية

الدكتور حسن هجرس

الدكتور حسن هجرس

محمد الداوي

قال الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي، إن ما حققته القوات المسلحة خلال حرب العاشر من رمضان، كَشف عن القدرة الحقيقية للجيش المصري في مواجهة التحديات مهما كانت صعوبتها، مشيرا إلى أننا نستلهم من هذه الذكرى العزيمة لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية.

وهنأ هجرس، الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود، وشعب مصر العظيم، بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة في العاشر من رمضان.


وأكد عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، أن الظروف الراهنة والتحديات الداخلية والخارجية تطلب منا جميعا استلهام روح أكتوبر وعزيمته، والوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية للعيور إلى بر الأمان والجمهورية الجديدة.


وأضاف نجدد العهد دائما على المضي قدما نحو الرخاء والبناء والتنمية، من أجل الوصول إلي مصر التي نطمح بها لنا ولأبنائنا، مُثمناً دور القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أعادت لمصر مكانتها وريادتها في المنطقة والعالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.