الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرعة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، الزمالك يواجه الترجي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

أسفرت قرعة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد عن تواجد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المجموعة الأولى والرابعة على الترتيب.

وتستضيف الجزائر بطولة كأس الكوؤس الإفريقية لرجال وسيدات كرة اليد في نسختها الحالية خلال الفترة من 18 وحتى 27  من شهر أبريل المقبل.

وتواجد النادي الأهلي مع الفريقين الجزائريين شبيبة سكيكدة والأبيار، بينما يواجه الزمالك الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي في منافسات المجموعة الرابعة.

نتائج قرعة بطولة كأس الكوؤس الإفريقية لكرة اليد

المجموعة الأولى: الأهلي - شبيبة سكيكدة الجزائري - الأبيار الجزائري.

المجموعة الثانية: ريد ستار الإيفواري - كايمان الكونغولي - أولمبيك عنابة الجزائري.

المجموعة الثالثة جي إس كيه الكونغو الديمقراطية - وفاق عين توتة الجزائري - البوليس الرواندي.

المجموعة الرابعة: الزمالك - الترجي التونسي - بي إم سي الكونغولي.

ويمثل مصر في منافسات الرؤجال بالبطولة الاهلي والزمالك، بينما يتواجد في منافسات السيدات المارد الأحمر فقط، ويتأهل الفريق الفائز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد إلى بطولة “سوبر جلوب”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search