السبت، 06 يوليو 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دارما رمضان 2024، تجمع أبطال فيلم ثقافي بعد 24 عاما في أدوار الشر

ابطال فيلم ثقافي في دراما رمضان 2024

ابطال فيلم ثقافي في دراما رمضان 2024

الزهراء علام

ظهر الثلاثي فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد واحمد رزق، عام 2000 في فيلم يحمل اسم «فيلم ثقافي»، والذي عبرت شخصية الفنانين الثلاثة عن شباب متعب، ارهقته الظروف الاقتصادية والاجتماعية، حتى أنه لا يملك مكان للترفيه عن انفسهم ومشاهدة فيلم خاص، طال الثلاثي انتقادات كبيرة بمجرد عرض الفيلم.

الا أنه بعد أكثر من 15 عاماً تفهم الكثير من الشباب فكرة الفيلم، خاصة مع تشابه الأوضاع بين شاب اليوم، وشاب فيلم ثقافي، الذي كان كل همه أن يحصل على وظيفة وشقة ويكون عائلة مع فتاة يحبها، ليصنف الكثير من الشباب هذا الفيلم بأنه الأقرب في التعبير عنهم ووصفوه بالفيلم الأيقوني.

ليظهر الثلاثي مرة أخرى بعد مرور 24 عاماً في موسم الدراما الرمضانية 2024، وإن لم يجمعهم عمل هذا الموسم غير أن نوعية الأدوار جمعتهم، يقدم فتحي عبد الوهاب واحمد عيد واحمد رزق أدوار الشر المتأصلة، جذبوا بأدوارهم المشاهدات وأصبحوا حديث المتابعين بما قدموه من أداء إحترافي، كما وصفهم المشاهدين لأعمالهم.

الفنان فتحي عبد الوهاب، الشيطان قزح في المداح

بقدم الفنان فتحي عبد الوهاب، دور يجسد أصل الشر بذاته في مسلسل المداح اسطورة العودة، إذ يجسد شخصية الشيطان قزح، أقوى ملوك الجان، الذي يغوي الناس ويفتنهم، ويدخل في حرب مع المداح، الفنان حماده هلال، في أحداث مليئة بالإثارة والغموض.

الفنان أحمد عيد، شرير الحشاشين 

يقدم الفنان أحمد عيد شخصية يزيد ابن سيحون،صديق ومستشار حسن الصباح، كريم عبدالعزيز، شخصية مخلصة للصباح وكاره لسلطان الدولة، يوظف كل شروره وحقده لهدم السلطان والتخلص منه، يجمع الحشاشين بطلي فيلم ثقافي أحمد عيد وفتحي عبد الوهاب، الذي يقدم شخصية وزير السلطان، نظام الملك.

أحمد رزق، آكل ورث عائلته في بيت الرفاعي

يجسد الفنان احمد رزق شخصية فاروق الرفاعي، ابن عم ياسين الرفاعي، الفنان أمير كرارة، وتدور الاحداث حول فاروق الذي يرفض إعطاء بيت الرفاعي حقهم في الميراث لتبدأ الأحداث المشوقة، التي تصل بهم لاتهام ياسين، في جريمة قتل وتصاعد الأحداث بعد هروبه من الشرطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.