السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل المعلم، هل سيتخلص طارق النهري وسلوى خطاب من«مصطفي شعبان»

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل المعلم الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني 2024، أحداثا غير متوقعة، حيث قام المعلم (مصطفى شعبان) بعمل كمين لرجاله شداد المتربصين له الذين هجموا عليه لسرقة شنطة أمواله ليجدوا الشنطة فارغة، واستفز بعدها المعلم (مصطفى شعبان) طارق النهري بسبب خداعه.

وعلى مدار الحلقات القديمة دائما ما يحاول تجار السوق خاصة سلوى خطاب وطارق النهري في التخطيط وعمل اجتماعات لكيفية التخلص من المعلم (مصطفى شعبان) وآخرهم كان في ميناء السويس عندما عثر رجال شداد وعنتر على المعلم في محاولة منهم لسرقة البضاعة والأموال من مصطفى شعبان أثناء سفره، ولكن استطاع شعبان من ضربهم والفرار منهم وبحوزته شنطة أمواله.

وشهدت الحلقة السابقة تصميم المعلم على تحميل السمك لكي يسدد الغرامة التي فرضها المعلم شداد على المعلم بشر في السوق، نتيجة تأخره في توريد شحنة السمك الشهرية بقيمة 2 مليون جنيه. 

وفي ذات السياق يعرض مسلسل المعلم يوميا عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، كما يتم عرضه في ذات التوقيت على منصة watch it للأعمال الأصلية، على أن يعاد مسلسل المعلم عبر شاشة الحياة في تمام الساعة 1:30 صباحا, والساعة 6:45 مساء اليوم التالي، والساعة 4:30 مساء في اليوم التالي، وفي تمام الساعة 10:30 صباحا.

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان وهو المعلم، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search