الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرسنال ومانشستر سيتي، مواجهة نارية في الدوري وليفربول المستفيد الوحيد

أرسنال - مانشستر سيتي

أرسنال - مانشستر سيتي

منصور مجاهد

قبل بداية الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يشتعل الصراع على المراكز الثلاثة الأولى من جدول الترتيب، فبعد فوز فريق أرسنال في الجولة 28، أصبح ترتيب الدوري الإنجليزي في مراكزه الثلاثة الأولى مشتعلا.

يفصل بين المركز الأول والمركز الثالث نقطتين فقط، حيث يحتل أرسنال الصدارة بـ 64 نقطة، ويأتي ليفربول وصيفا بنفس الرصيد لكن مع فارق الأهداف لصالح الجانرز، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بـ 63.

وبهذه النقاط والفاصل الضئيل ستشهد الجولة 29 لا محالة تغيرا في ترتيب المراكز الثلاثة الأولي، لتعود لعبة الكراسي الموسيقية للجولة الثانية على التوالي من البريميرليج، بعد أن غابت لفترة بسبب تربع ليفربول على صدار الجدول لأكثر من 5 جولات، وعادت في الجولة 28 بعد إهداء الصدارة لأرسنال من فريقي ليفربول والسيتي.

مواجهة نارية في الجولة 30 بالدوري الإنجليزي

وعلى ذكر الجولة 29، لا يمكن أن نذكر الجولة دون أن يتبادر إلي أذهان محبي الكرة الإنجليزية، صراع القمة بين العملاق العاصمي أرسنال، ونظيره السيتي حامل اللقب، فتشهد الجولة مباراة سيكون لها اليد العليا في تحديد مصير كأس الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إما أن تكون حمراء للجانرز، أو تبقي مع حاملها السيتي، أو يعطي الفريقان فرصة لفريق ليفربول لينال ود الكأس الغائبة منذ 2019.

السيناريو الأفضل لفريق ليفربول في الجولة

وأيا كانت نتائج الجولة 30، وتحديدا لقاء أرسنال ومانشستر سيتي، سنشهد تغيرا في المراكز الثلاثة الأولي، فإما أن ينتصر فريق أرسنال علي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ويهرب بالصدارة ليصل إلي النقطة 67 ويبقي فريق السيتي عند النقطة 63، وإما أن ينتصر السيتي علي أرسنال ويهدي الصدارة لفريق ليفربول في حالة فوز الليفر المتوقع ليشتعل الجدول من جديد.

أما عن النتيجة الأفضل لكتيبة يورجن كلوب فهي تعادل الفريقان لينفرد بالصدارة ويعرقل المنافسين الأساسيين له علي صدارة الترتيب هذا الموسم، وبذلك تكون الجولة 29 هي جولة الحسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الجولة

ويقدم موقع الجمهور الترتيب الرسمي لجدول الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة، وجاء ترتيب الدوري كالتالي:

1-  أرسنال: 64 نقطة

2- ليفربول : 64 نقطة

3- مانشستر سيتي: 63 نقطة

4- أستون فيلا : 56 نقطة

5- توتنهام هوتسبير : 53 نقطة

6- مانشستر يونايتد : 47 نقطة

7- وست هام يونايتد : 44 نقطة

8- برايتون : 42 نقطة

9- وولفرهامبتون : 41 نقطة

10- نيوكاسل : 40 نقطة

11- تشيلسي : 39 نقطة

12- فولهام : 38 نقطة

13- بورنموث : 35 نقطة

14- كريستال بالاس : 29 نقطة

15- برينتفورد : 26 نقطة

16- إيفرتون : 25 نقطة

17- لوتون تاون : 22 نقطة

18- نوتينجهام فورست : 21 نقاط

19- بيرنلي : 17 نقاط

20- شيفيلد يونايتد : 14 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.