الخميس، 11 يوليو 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في حزن تام، بهاء سلطان يرافق جثمان والد زوجته لمثواه الأخير

بهاء سلطان

بهاء سلطان

لينا غالي

حرص الفنان بهاء سلطان على مرافقة جثمان حماه إلى مثواه الأخير، حيث تم تشييع الجثمان من أحد المساجد بمنطقة عابدين، بعد رحيله أمس الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجأة.

وحضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء، فيما غاب نجوم الفن والغناء عن تشييع الجنازة.

أعلنت والدة زوجة بهاء سلطان، في وقت سابق، عن موعد ومكان تشييع جثمان زوجها، وكتبت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «صلاة الجنازة إن شاء الله، الأربعاء بعد صلاة الظهر، في مسجد الطباخ، عابدين، والعزاء بمسجد الشرطة قاعة السلام عقب صلاة العشاء».

آخر أعمال بهاء سلطان

وفي سياق آخر، يذكر أن بهاء سلطان طرح مؤخرا أحدث أغانيه «قبل ما امشى» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حققت نجاحا كبيرا واقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

أغنية «قبل ما امشي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

وتقول كلمات الأغنية: قبل ما امشى عايز أسلم عاللى جرحه فى قلبي علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللى ساب ف القلب نغزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.