السبت، 06 يوليو 2024

05:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبد العزيز: أظافر المرأة أكثر ما يجذبني، وتربية الأطفال صعبة

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

لينا غالي

كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن مواصفات المرأة التي ينجذب إليها، مضيفا من الصفات أنه يحب المرأة القوية المفكرة، التي تستطيع أن تعبر عن رأيها.

قال كريم عبد العزيز، خلال تصريحاته تلفزيونية، أنا أظافر المرأة أهم ما يجذبني إليه من حيث الشكل، مشيرا إلى أنه يهتم بشكل كبير بالتفاصيل، وأن المرأة الذكية هي التي تكون على علم بمن حولها.

أما عن الفئات العمرية في السيدات اللاتي يلفتن نظر كريم عبد العزيز، فقد كشف عن إعجابه بالنساء في عمر الأربعين.

كريم عبدالعزيز: تربية الأطفال صعبة 

وتحدث كريم عبدالعزيز عن معاناته عن في علاقته مع ابنته ملك التي تبلغ من العمر 17 عام واستقلاليتها في حياتها وفي حجرتها، والخلافات العائلية التي كانت دوماً بسبب عدم الجلوس مع والديها.

وأضاف: تربية الأطفال صعبة جدًا ولا يجوز التضييق كلياً أو الانفتاح كلياً، يجب الوقوف في المنتصف، وأنا مُصاحب أولادي وابني صديق لي جدًا، وأنا لا أعترض على طلباتهم.

وكشف كريم عبدالعزيز، عن ذكرياته قبل زمن «السوشيال ميديا» والمتعة التي كان يعيشها أبناء جيله والبساطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.